01 , مايو 2024

القطيف اليوم

منسوبو بر سنابس يتبادلون التهاني في الفطر السعيد 

تبادل منسوبو ومنسوبات جمعية البر الخيرية بسنابس من أعضاء مجلس الإدارة والكوادر العاملة التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، خلال لقاء المعايدة الذي نظمته الجمعية يوم الثلاثاء 7 شوال 1445هـ. 

وهدف اللقاء إلى مد جسور الأخوّة بين إدارة الجمعية والعاملين والعاملات فيها؛ عبر تبادل التهاني والتبريكات فيما بينهم، بالإضافة إلى تكريم الجميع بالورود والهدايا العينية، وتوجيه الشكر لهم على جهودهم المخلصة التي تبذل لخدمات الجمعية واللجان التابعة لها. 

من جانبه، رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين أبو سرير في كلمته أسمى آيات التهاني والتبريكات أصالة عن نفسه، وبالنيابة عن مجلس إدارة الجمعية والعاملين والعاملات فيها إلى مقام القيادة الرشيدة -أيدهم الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يعيده على الجميع بالخير والبركات، مثمنًا الجهود التي قدمت من الجميع لنجاح برنامج زكاة الفطر، والذي تكلل بالنجاح بتوصيل الزكاة لمستحقيها في وقتها المحدد في يوم عيد الفطر المبارك. 

وأشار إلى الزيارات التي استضافتها الجمعية خلال شهر رمضان المنصرم، من أفراد المجتمع، سواء على مستوى المشايخ أو الشخصيات الاجتماعية التي زارت الجمعية من محافظة القطيف، وأفصحت عن تأييدها للإنجازات المحققة في الجمعية، ومن بينهم؛ الشيخ حسن الصفار، والشيخ محمود آل سيف. 

من جانبه، اعتبر نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله آل فردان شهري شعبان ورمضان أنهما شهران مفصليان لعمل وجهود الأعضاء ومنسوبي ومنسوبات الجمعية في كل عام، مما يحتم عليهم بذل جهد مضاعف، كما أنهما فرصة للتواصل من الجميع مع أفراد المجتمع، والسعي إلى تذليل التحديات التي تواجههم كفريق عمل، مؤكدًا أن هذا لن يكون إلا بوجود روح العطاء التي تجمع الخبرات والمعرفة، وتوجيهها بتمكن لخدمة أفراد هذا المجتمع المعطاء.


error: المحتوي محمي